الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / اقتصاد / محليات / السعودية … اشادة واسعة بالنجاح المذهل لموسم حج استثنائي

السعودية … اشادة واسعة بالنجاح المذهل لموسم حج استثنائي

الممكلة العربية السعودية موسم الحج أمس الأحد و الذى وصف بـ”الناجح”، رغم الظروف الاستثنائية جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، التجربة الجديدة أثارت ردود فعل واسعة، وحتما ستترك بصماتها على تنظيم الحج فى المواسم القادمة، وقد أعلن الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى، نجاح خطة أداء طواف الوداع وختام المناسك وسط منظومة متكاملة من الإجراءات بالتعاون مع عدة قطاعات حكومية .

 

وأشادت صحيفة (اليوم) السعودية، باكتمال أداء حجاج بيت الله الحرام للنسك التي تُعلن ختام هذه الرحلة الإيمانية، وما يجسّده ذلك من نجاح مستديم لجهود حكومة المملكة، فى خدمة الحرمين الشريفين ومَن قصدهما.

 

وكتبت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان (الحالة الاستثنائية والنجاح التام): “في هذا العام، بذلت المملكة الغالي والنفيس، وضاعفت الدعم والجهود والتخطيط والمتابعة لضمان راحة وأمن وسلامة ضيوف الرحمن خلال حج 1441 هـ، خاصة مع وجود التحدي الاستثنائي من جائحة كورونا”.

 

 

وأكدت الصحيفة أن ما تم رصده في ذات الإطار من إشادات حجاج بيت الله الحرام بما قُدِّم لهم من خدماتٍ تجسّد أمامنا ملامح مشهد النجاح المتكامل للحج، كما يثبت أن حكومة المملكة، ومهما بلغ سقف التحديات، تفوقه بالحكمة والقدرة والتضحيات.

 

عن خديجة السالم

شاهد أيضاً

الديوان الملكي يعلن قرار المحكمة العليا: الاثنين أول أيام عيد الفطر

أعلن الديوان الملكي‬⁩ قبل قليل عن قرار المحكمة العليا بشأن موعد دخول شهر شوال. ونص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *